English

عن بلحة..!!

: بقلم: توكل كرمان

السيسي دكتاتور فاشي مستبد فاشل مجرم كبير ومرتكب مجازر ضد الانسانية!! هذا رأيي منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ وحتى اليوم وإلى ان تطاله يد العدالة، وحتى يوم القيامة!!سيخلد في التاريخ كمجرم قتل في ميدان رابعة خلال ساعات اربعة الف معتصم سلمي، واخفى قسريا حوالي اربعين الف فقط لأنهم فازوا بالانتخابات!! 

هذا هو السيسي أو " بلحه" كما يدلعه المصريون!!
وماذا عن اليمنيين الذين استقر بهم المقام في مصر؟ 
ماذا عن النصف مليون يمني الذين تسببت توكل كرمان بجرة منشور في طردهم من مصر كما يروج من يحاولون عبثا النيل منها .. فما ينالون من غير انفسهم!!
حتى لو لم يكن الرقم مبالغ فيه جدا فسنفترض ان في مصر نصف مليون يمني ، هذا يعني ان حوالي ٢٠٠ مليون دولار يجلبونها شهريا الى الخزينة المصرية ، فكل يمني يذهب هناك يحمل معه مايكفي من العملة الصعبة، للعلاج والاقامة هناك او الدراسة، ومن الصعب ان تجد يمني واحد تنفق عليه حكومة السيسي، ومن النادر ان تجد يمنيا يعمل هناك بأجر!!
وبعدين ؟ 
إن صح ان "بلحة"قد منع اليمنيين من السفر الى مصر، فبلحة هذا ينفذ فقط توجيهات الشقيقة الكبرى التي اعتمدت منذ اكثر من عامين سياسة طرد اليمنيين وتطفيشهم من اعمالهم واعادتهم الى اليمن بحجج واساليب شتى لاهداف واضحة .. اقلها تدمير اي فرص لاستقرار وتنمية اليمن!!
يعني أيش ؟ 
يعني غريمكم من نهب اراضيكم واستولى على حقوقكم التاريخية ، وهو الآن يدمر بلادكم ويحتجز شرعيتكم ويحاصر وطنكم ويقصفه ليل نهار بحجة اسقاط الانقلاب واعادة الشرعية، وما ثمة انقلاب سقط او شرعية عادت .. ولن يسقط ولن تعود .. لأن هذه الاجندة آخر مايريدها بن سلمان او بن زايد !!
هم يريدون فقط وفقط يمن فاشل مدمر يستولون على جزره وسواحله ويبسطون نفوذهم عبر ميليشياتهم وعملائهم على بقية الارجاء في وضع اللادولة التي ستمكنهم فقط من هذه السيطرة والنفوذ على اليمن العظيم !!
ولكن هذه اوهامهم وتلك أمانيهم..!!